هذه الترجمة هي ترجمة آلية أُجريت بواسطة "ترجمة غوغل" (Google Translate). والترجمة الآلية هي ترجمة حرفية للمحتوى الأصلي إلى لغة أخرى. أي، هي ترجمة آلية بالكامل ولا تنطوي على أي تدخل بشري. ويمكن أن تختلف جودة ودقة الترجمة الآلية بشكل كبير من نص إلى آخر وفيما بين أزواج اللغات المختلفة. والاتحاد الدولي للاتصالات لا يضمن دقة الترجمة ولا يتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء المحتملة. وفي حال وجود شكوك بشأن دقة المعلومات الواردة في النسخ المترجمة من صفحات موقعنا الإلكتروني، يرجى الرجوع إلى النص الإنكليزي الرسمي. وقد لا تترجَم بعض المحتويات (مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات، وغير ذلك) بسبب بعض القيود التقنية للنظام.

المؤتمر الدولي حول التحول والتعليم في البنية التحتية الرقمية: الطريق نحو الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة


رابطة CMAI في الهند

415 الجلسة

الخميس, 2 يونيو 2022 16:30–18:15 (UTC+02:00) الورشة المواضيعية

جنبًا إلى جنب مع جوائز التعليم الوطنية الثامنة عشر والقمة والجوائز الدولية الثامنة للتميز في التعليم

لقد غير Covid 19 العالم وطريقة حياة البشر.

للتسجيل والترشيح في الجوائز ، لا تتردد في الاتصال بالسيد نافتيش على +91 9711869771 والبريد الإلكتروني على navteshgoyal@yahoo.com.

فرصة Life Time للحصول على تكريم للعمل المتميز الذي تم إنجازه في إقليم التعليم والاتصالات في حفل توزيع جوائز التعليم الوطني الثامن عشر والجوائز والقمة الدولية الثامنة للتميز في التعليم ، وستكون من بين أهم الإنجازات في ساحة التعليم. إنها أفضل فرصة متاحة للحصول على اعتراف من القادة العالميين لقطاع التعليم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تتم دعوة الترشيحات من جميع معاهد الهند أو الجامعات والمدارس التابعة لـ AICTE و UGC و CBSE على التوالي.

يمكن العثور على نموذج الترشيح على: https://forms.gle/F3TpoCnRsSSLqSSP6

في التعليم ، على جميع المستويات ، كان رد فعل البلدان في جميع أنحاء العالم سريعًا ونقل كل شيء على الإنترنت ، سواء كان التعليم ، أو التدريس ، أو الاختبارات ، أو الشهادات ، أو الشهادات.

يتم تنظيم التعليم كمؤسسة اجتماعية بالعديد من الأساليب المختلفة حول العالم ، مما يعكس التباين في الفلسفات الأساسية لما يدور حوله التعليم وكيفية تحقيق الأهداف المحددة.

جلب Covid كل منهم بشكل مسطح ، ببساطة عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت. يتم التفكير الآن في طرق ووسائل جديدة لنقل التعليم وزراعة المعرفة لدى الطلاب.

هذا أدى إلى التحول الرقمي. يوفر المؤتمر فرصة لتبادل المعلومات وإنشاء المعرفة وتبادل أفضل الممارسات والخبرات مع حلول التعليم الرقمي ، مع تحديد الاتجاهات الناشئة وتعزيز الشراكات ، مع الأخذ في الاعتبار مجتمعات المعلومات والمعرفة المتطورة. سيعطي النهج المدمج لأصحاب المصلحة الفرصة لبناء الشبكات والاستماع إلى أحدث التطورات من مجموعات العمل المختلفة.

ط) كيف ساهمت التكنولوجيا الرقمية في دمج التعليم عبر الإنترنت

ب) الترابط والتكامل بين التعليم والمهارات والتكنولوجيا

ج) مستقبل التعليم مرتبط بالمكان أو عبر الإنترنت.

4) وجهات النظر حول اختيار المعلمين والطلاب للفصل الدراسي وأنماطه للتفاعل الاجتماعي مقابل / ثانية عبر الإنترنت

v) إذا كان التعلم الرقمي أكثر فعالية من حيث الوقت أو كان تنسيق محتوى التعلم الرقمي أكثر استهلاكا للوقت.

سادسا) أحدث الأفكار والتقنيات والحلول العملية في التعليم الرقمي

خلال إغلاق Covid واستمرار إغلاق مؤسسات القطاعين العام والخاص ، دون تخمين إلى متى سيستمر الإغلاق. في جميع أنحاء العالم ، واجه المعلمون موقفًا جديدًا: أصبح التدريس والتعليم عبر الإنترنت فجأة شيئًا يُفترض أن "كل شخص" قادر على إتقانه. لم يكن هناك الكثير من الخيارات المتاحة.

ينتقل العديد من المعلمين والمعلمين إلى المجهول مع عدم توفر الوقت أو المعرفة للتفكير بشكل نقدي في مجموعة واسعة من الرؤى القائمة على البحث في ما ينجح ، وكيف يستجيب الطلاب ، والأدوات ، والبدائل.

سيخلف حفل توزيع الجوائز على الإنترنت مؤتمر - مؤتمر دولي حول التحول الرقمي للتعليم: الطريق نحو الهدف 4 من أهداف التنمية المستدامة.

سيكون الغرض من المؤتمر الذي سيعقد جنبًا إلى جنب مع جوائز التعليم 2022 في جنيف بسويسرا هو المنصة لعرض الابتكارات والتطبيقات المختلفة لسياسات وتكنولوجيا التعليم المختلفة في جميع أنحاء العالم وتكييفها في السيناريو الأكاديمي الحالي. سيكون هناك أيضًا رعاة من الصناعة سيكونون على استعداد لتبني الابتكارات للاستخدام التجاري. كما سيتم منح الابتكارات المناسبة خلال الحفل.

بعض النقاط البارزة في العرض:

1. فرصة لتكون جزءًا من International Education Arena ، فرصة فقط للانضمام عبر الإنترنت في جنيف ، سويسرا في المقر الرئيسي للاتحاد الدولي للاتصالات السلكية واللاسلكية والأمم المتحدة.
2. فرصة لتكون جزءًا من منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات لحدث الأمم المتحدة
3. فرصة للقيام بالتواصل المباشر عبر الإنترنت عالميًا مع ظهور عالٍ
4. أن تكون جزءًا من العديد من القرارات المهمة التي يجب اتخاذها وتنفيذها في ساحة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم من خلال أهداف التنمية المستدامة التي سيتم تنفيذها على الصعيد العالمي

في الحدث الأخير: نقل الدكتور توري ، الأمين العام السابق للاتحاد الدولي للاتصالات ، بهذا الاسم "إنه لمن دواعي سروري أيضًا أن أرى هذا العدد الكبير من المندوبين هنا اليوم بين الحضور. وبالفعل ، أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها فريق National تم تنظيم قمة وجوائز الاتصالات على هذا النطاق الكبير في أي بلد في العالم. ويسعدني أن أكون جزءًا من جوائز NTA ICT العالمية للاتصالات لعامي 2013 و 2012 (التي كانت تسمى سابقًا جوائز الاتصالات الوطنية) ، وأنا متأكد من أنها سوف تأثير طويل الأمد على تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وسياسات الاتصالات الدولية ، سواء هنا في الهند أو في جميع أنحاء العالم ".

لذلك دعونا نجتمع معًا ونحتفل بعيد انتشار المجتمع التعليمي من أجل مستقبل أفضل في المستقبل.

رشح أبروباتت احتفال

يُطلب منك تقديم ترشيح لنفسك أو للآخرين عن طريق تسجيل الدخول إلى https://www.ieducationexcellenceawards.com/home

أو عن طريق البريد الإلكتروني على navteshgoyal@yahoo.com / President_cmai@cmai.asia

للحصول على ترشيحات بصفات فردية ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية على معرف البريد الإلكتروني المذكور أعلاه. لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال مباشرة بالسيد نافتيش غويال ، ED ، CMAI Association of India على Navtesh@cmai.asia +91 97118 69771.

تعد رابطة CMAI في الهند واحدة من الجمعيات الرائدة في بلدنا والتي لها أكبر مساهمة في بناء الأمة لأنها عضو في العديد من اللجان المرموقة للحكومة الهندية المشاركة في العديد من قرارات صنع السياسات الحاسمة. تعمل رابطة CMAI الهندية كجسر بين الصناعات وصانعي السياسات والمنظمين والمستثمرين وما إلى ذلك. وهي منظمة غير هادفة للربح للترويج التجاري ومقرها الهند وتضم 48500 عضوًا و 54 شريكًا في مذكرة التفاهم في جميع أنحاء العالم.

CMAI هي جمعية تجارية بارزة تعمل على تعزيز النمو في قطاع الاتصالات والتصنيع التجاري من خلال المناصرة التشريعية والتنظيمية ، والبحوث ، والمعارض ، والمعارض التجارية ، والمؤتمرات والندوات ، وأحداث التكنولوجيا ، والمشترين والبائعين الذين يلتقون بتعزيز اجتماعات B2B وتعزيز العلاقات التجارية والاستراتيجية. مزيد من التفاصيل متاحة على www.cmai.asia.


Mr. Malcolm Johnson
السيد مالكولم جونسون نائب الأمين العام الاتحاد الدولي للاتصالات

الملاحظات الافتتاحية التي ألقاها السيد مالكولم جونسون ، نائب الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات.


Prof. K.K Aggarwal
البروفيسور KK Aggarwal رئيس المجلس الوطني للاعتماد الهند

حصل البروفيسور Aggarwal على درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة البنجاب ودرجة الماجستير من NIT ، Kurukshetra ، وفي وقت لاحق حصل على درجة الدكتوراه أيضًا من NIT ، Kurukshetra. بعد 27 عامًا من الخدمة المتميزة في NIT ، Kurukshetra ، شغل البروفيسور Aggarwal منصب نائب المستشار المحترف ، GJU ، Hisar لمدة ثلاث سنوات ، ثم كمؤسس نائب رئيس جامعة GGS Indraprastha ، دلهي لمدة 10 سنوات .

لقد كان رئيسًا لمعهد مهندسي الإلكترونيات والاتصالات (IETE) للفترة 2002-2004 ، ورئيسًا لجمعية الكمبيوتر في الهند من 2007-2009 ورئيسًا لاتحاد الكمبيوتر الإقليمي لجنوب شرق آسيا (SEARCC) من 2008 إلى 2010.

نشر البروفيسور أجروال ما يقرب من 400 بحث في المجلات ذات السمعة الطيبة - حوالي 50٪ منها في المجلات الدولية. تمت استشارته على نطاق واسع من قبل الصناعة ، وأبرزها مساهمته في تحليل الموثوقية لـ PSLV (مركبة إطلاق الأقمار الصناعية القطبية). تم منح البروفيسور Aggarwal الزمالة الفخرية من Broadcast Society of India. حصل على جائزة Life Time Achievement من IETE وأيضًا من قبل جمعية الكمبيوتر في الهند.

ارتبط البروفيسور Aggarwal مع NBA بصفات مختلفة منذ إنشائها وكان رئيس مجلس إدارة EEAC (Tier-II) قبل أن يتولى منصب رئيس NBA في 14 يناير 2019.


Dr. VK Saraswat
دكتور ف. ك. ساراسوت عضو ، NITI Aayog ، ومستشار جامعة جواهر لال نهرو الهند

الدكتور فيجاي كومار ساراسوات هو عالم متميز يتمتع بخبرة واسعة في مجال البحوث الدفاعية - في كل من العلوم الأساسية والتطبيقية - تمتد لعدة عقود.

تقاعد من منصب وزير الدفاع لمنظمة البحث والتطوير (DRDO) ، بعد عقود من الخدمة الحكومية. وهو حاصل على درجة الدكتوراه من الجامعة العثمانية ودرجة الماجستير من المعهد الهندي للعلوم.

كان للدكتور ساراسوات مهنة لامعة ويُنسب إليه الفضل في التطوير المحلي للصواريخ مثل بريثفي ودانوش وبراهار وأجني -5 ؛ نظام الدفاع الصاروخي الباليستي ذو المستويين ؛ التخليص التشغيلي الأولي للطائرات المقاتلة الخفيفة تيجاس ؛ والغواصة النووية INS Arihant.

لعب الدكتور ساراسوات ، بصفته أمينًا لمكتب DRDO ، دورًا محوريًا في: (1) إنشاء البنية التحتية للقيادة والسيطرة والاتصالات والتخزين والنقل والنشر للأصول النووية الاستراتيجية لدعم العقيدة النووية ؛ '2` تقييم رحلة صاروخ كروز بعيد المدى دون سرعة الصوت (3) رادارات بعيدة المدى لتتبع الصواريخ الباليستية (العدو) ، وشبكة القيادة والسيطرة والاتصالات ، ومراكز القيادة المزودة بنظام دعم القرار للدفاع عن منطقة العاصمة الوطنية ضد القذائف التسيارية التهديدات ، (4) إنشاء مركز أبحاث وتطوير الأمن السيبراني لتطوير تقنيات هجومية ودفاعية للأمن السيبراني.

بصفته أستاذ كرسي Homi Bhabha ومستشارًا في IOCL R & D ، طور الدكتور Saraswat خارطة طريق لتطوير أنظمة الطاقة البديلة مثل تقنيات الفحم النظيف ؛ أنظمة الطاقة الشمسية المركزة عالية الكفاءة ، والاقتصاد القائم على الطاقة الحيوية والهيدروجين. وهو حاليًا رئيس المجلس الاستشاري للبحوث ، IOCL R&D.

بصفته رئيسًا للمجلس الاستشاري NTPC R & D ، أعد خطة تطوير مماثلة لتكنولوجيا الطاقة البديلة تركز على تقنيات الفحم النظيف ومحطة الطاقة الحرارية فوق الحرجة المتقدمة للعمل على كفاءات أفضل من 40٪ وتقليل انبعاثات الاحتباس الحراري بدرجة كبيرة.

بدأ الدكتور ساراسوات برنامجًا لتطوير تقنية فوتونات السليكون من خلال إنشاء شركة Photonics Valley Corporation في Telangana - وهي مبادرة من حكومة Telangana بالتعاون مع Photonics Inc. ، الولايات المتحدة الأمريكية. من المتوقع أن يكون هذا البرنامج بمثابة عامل تغيير قواعد اللعبة للجيل القادم من الشبكات ، مثل 5G والحواسيب الفائقة.

بصفته رئيسًا للجنة تطوير المعالجات الهندية الدقيقة ، قاد فريقًا لتطوير تكوين المعالج M لـ IOT والمدن الذكية وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأخرى. كما وضع استراتيجية التطوير مع DieTy و CDAC و IIT (M) و IIT (B) و SCL Chandigarh. تم بالفعل تطوير جهازين بواسطة IIT (B) و IIT (M).


Prof. Anil D. Sahasrabudhe
البروفيسور أنيل د رئيس AICTE الهند

انضم البروفيسور أنيل داتاترايا ساهسرابوده ، أستاذ الهندسة الميكانيكية في المعهد الهندي للتكنولوجيا ، جواهاتي إلى مجلس عموم الهند للتعليم الفني (AICTE) كرئيس في 17 يوليو 2015. تخرج البروفيسور أنيل د. التكنولوجيا ، Hubli التابعة لجامعة كارناتاكا ، Dharwad ، كارناتاكا في الهندسة الميكانيكية مع المرتبة الأولى والميدالية الذهبية في عام 1980. بعد ذلك ، حصل على درجتي الماجستير والدكتوراه (مع زمالة UGC) من المعهد الهندي للعلوم (IISc) ، بنغالور في عامي 1982 و 1989 على التوالى.


Prof RK Khandal
البروفيسور RK Khandal رئيس India Glycol و VC السابق ، جامعة UP التقنية الهند

Prof. (Dr.) RL Godara
الأستاذ (د.) RL Godara نائب رئيس الجامعة VMOU ، كوتا

في الوقت الحاضر ، أعمل كنائب رئيس جامعة فاردمان ماهافير المفتوحة ، كوتا راجاستان. أنا أيضًا أستاذ فخري بقسم جامعة EAFM في راجاستان جايبور. خدمت نفسي وأعمل في العديد من لجان UGC / AICTE / ICSSR / NAAC / CEC وغيرها من اللجان كخبير. لقد نشرت ما يقرب من 36 ورقة بحثية في العديد من المجلات ذات السمعة الطيبة على المستويين الوطني والدولي ، كما قمت بتوجيه 33 مرشحًا للحصول على درجة الدكتوراه والماجستير في درجة فيل والتي لاقت استحسانًا من المجتمع الأكاديمي والشركات إلى جانب تأليف 9 كتب.


Prof. HS Dhami
الأستاذ HS Dhami نائب رئيس جامعة Surajmal Kichha (أوتارانتشال) الهند

حائز على جائزة التميز العلمي لمساهمته في العلوم الرياضية. مُنحت من قبل مجلس أوتارانتشال للعلوم والتكنولوجيا.
رئيس NAAC و UGC يزوران الفرق إلى جامعات / كليات مختلفة في الهند.
زميل ونائب رئيس الأكاديمية الدولية للعلوم الفيزيائية.
حصل على "جائزة التعليم مدى الحياة لعام 2016" من المعهد الوطني للتعليم والبحث في مجال النظافة (NICER) {Affiliated to United Nations-ECOSOC، DPI، UNICEF، UNESCO.
تم تحديده باسم "الابن العظيم للهند" في مؤتمر عموم الهند للمثقفين في عام 2016
حصل على جائزة كواحد من أكثر 100 نائب رئيس تأثيرًا من قبل World Education Congress Awards لعام 2016
حاصل على قمة وجوائز أوتارانتشال التعليمية الثانية لعام 2015 من رابطة CMAI في الهند عن "المساهمة الممتازة في قطاع التعليم"
حاصل على جوائز Soe Global Education 2014.
مُنحت أوتارانتشال راتان
حائز على جائزة بهاراتماتا من المعهد الهندي للتراث الشرقي
تم اختياره 2000 من المفكرين البارزين في القرن الحادي والعشرين 2012 من قبل المركز الدولي للسيرة الذاتية ، كامبريدج ، إنجلترا
تم ترشيحه لأفضل عقول الفكرية لعام 2011 من قبل المركز الدولي للسيرة الذاتية ، كامبريدج ، إنجلترا
السيرة الذاتية المدرجة في Marquis Who's Who in the World-2011 (الطبعة 28) (كاتب السيرة الذاتية الأمريكية منذ 1899)
محرر في المجلة الدولية للعلوم الهندسية والتكنولوجيا (IJEST) ، سنغافورة
عضو لجنة المراجعة في IJCA (المجلة الدولية للكمبيوتر
التطبيقات) ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية
محرر في مجلة جامعة فيكرام للرياضيات ، الهند ؛ المجلة الدولية لبحوث العمليات والتحسين ، الهند ؛ نشرة العلوم البحتة والتطبيقية (bpas) - قسم الرياضيات والإحصاء ، الهند


Prof. Dr. Rakesh Kumar Sharma
الأستاذ الدكتور راكيش كومار شارما Pro-Chancellor، SGT University، Budehra، Gurugram (Haryana) الهند

DSc (hc) ، FIC ، FABMS ، FSPER ، FICNM ، FAFST ، FAMS

المناصب المهمة التي تم شغلها:
• نائب رئيس معهد Saveetha للعلوم الطبية والتقنية (جامعة Deemed) ، تشيناي (6 أبريل 2019-31 ديسمبر 2021)
• مدير DRDO- مختبر أبحاث الغذاء الدفاعي ، ميسور (16 أبريل 2016 - 31 يوليو 2018)
• أستاذ فخري في معالجة الأغذية وحفظها ، جامعة أفيناشيلينغام ، كويمباتور ، تاميل نادو (منذ يونيو 2017)
• أستاذ مساعد في العقاقير والكيمياء النباتية ، كلية الصيدلة بجامعة حمدارد ، نيودلهي (منذ فبراير 2005)
• أستاذ مشارك (كبير علماء MR) في معهد ماكس بلانك لبيول. علم التحكم الآلي ، توبنغن ، ألمانيا (2001-02)

الخبرة في التدريس والتعلم
• 40 عامًا بما في ذلك 18 عامًا كأستاذ جامعي أو ما يعادلها
• عمل بدرجة دكتوراه. مرشد في أربع جامعات. إرشاد 13 دكتوراه. الطلاب
• عضو مجلس الدراسات ومجلس التخطيط والمراقبة والمجلس الأكاديمي في عدة جامعات أخرى
• إتمام بنجاح الدورة التدريبية الذهبية متعددة الوكالات (الاستراتيجية) للقيادة الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية في مركز الشرطة الوطنية للأسلحة الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية ، كوفنتري ، المملكة المتحدة ، (26-29 مارس 2012) ؛ خضع لـ 17 دورة تدريبية متقدمة متعلقة بالعمل في الإدارة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإدارة بما في ذلك واحدة في المعهد الهندي للإدارة ، أحمد أباد

ابحاث
• مُدرج في قائمة أفضل 2٪ من العلماء في العالم (جميع المجالات) التي نشرتها جامعة ستانفورد وإلسفير في أكتوبر 2021
• 363 مطبوعة تشمل 293 بحثا كاملا و 17 كتابا و 57 فصلا من الكتب. تم إيداع 25 براءة اختراع (منحت سبع براءات اختراع)
• اقتباسات h-index 47 و 8343 في الباحث العلمي من Google ؛ 5228 اقتباسًا وفهرس "h" لـ 40 في Scopus
• عامل التأثير التراكمي لـ 148 بحثًا منشورًا في مجلات SCI هو 518.934 (متوسط عامل التأثير = 3.506)
• إطلاق اثنين من الأدوية القائمة على الأبحاث في السوق • 27 جائزة في البحث على المستويات الحكومية والوطنية والدولية بما في ذلك جائزة S. Laskar Memorial Pharma Excellence (2021) ، وجائزة DRDO's Defense Technology Spin Off (2018) ؛ جائزة الميدالية الذهبية NR Jagdale Memorial (2017) ؛ جائزة Acharya PC Ray Memorial Gold Medal Award (2013) ؛ جوائز مجموعة تكنولوجيا المختبرات (2015 ، 2011 ، 2004 ، 2003) ؛ جائزة IPS جايبور (2004) ؛ جائزة CK Dandiya في علم الأدوية (2003) ؛ جائزة عالم المختبرات للعام (2001) ؛ & جائزة العالم الشاب (1993)


Prof. Akshai Aggarwal
البروفيسور أكشاي أجروال أستاذ فخري ؛ متقاعد نائب رئيس جامعة غوجارات للتكنولوجيا. المدير السابق ، كلية علوم الكمبيوتر في جامعة وندسور ، كندا كندا

Professor D P Agrawal
البروفيسور D P Agrawal الرئيس السابق للجنة الخدمة العامة بالاتحاد الهند

شغل البروفيسور موانئ دبي أغراوال منصب رئيس لجنة الخدمة العامة للاتحاد في نيودلهي لمدة ست سنوات كاملة من 16 أغسطس 2008 إلى 16 أغسطس 2014. وقبل ذلك تم تعيينه عضوًا في UPSC من قبل حكومة NDA في عام 2003. وظل عضوًا في UPSC للفترة من أكتوبر 2003 إلى أغسطس 2008.

بصفته رئيس UPSC ، فقد كان في 9A في مذكرة سابقة في GOI. بدأ البروفيسور أغراوال إصلاحات وتحسينات رئيسية في مخطط الاختبارات المختلفة بما في ذلك امتحان الخدمة المدنية الرائد الذي أجرته المفوضية. تم تقديم استخدام تكنولوجيا المعلومات بطريقة رئيسية لاستلام الطلبات عبر الإنترنت لجميع
التعيينات من خلال اللجنة ، في معالجة RR والقضايا التأديبية وأيضًا في إجراء الامتحانات عبر الإنترنت. تم إدخال نظام النافذة الواحدة بنجاح في جميع أقسام اللجنة لتلقي مقترحات DPC و AIS و RR والتوظيف.

أدى ذلك إلى تحسين كفاءة جميع الأقسام حيث تم تقليل الوقت المستغرق في DPC وعمليات التخلص الأخرى بمقدار النصف. وقد تم تحديث جميع القضايا المعلقة في "الجيش الإسلامي للإنقاذ" في ولايات مختلفة. بدأ محاضرة اللجنة في يوم التأسيس عن "الخدمة العامة والحوكمة" وقد ألقى كل المحاضرات الأربعة (4) التي عقدت حتى الآن من قبل الرئيس الفخري ، الحالي والسابق ، ونائب رئيس الهند. تم تعديل العمليات الداخلية في الفحص والتقييم لعدم التسامح.


Dr DK Modi
الدكتور DK Modi المستشار جامعة مودي ، الهند

Anjali Verma
السيدة انجالي فيرما مخرج Aycasonics الهند الجندي المحدودة

Mrs Meenu Singhal
السيدة مينو سينغال مخرج مدرسة ليتل مايند

Pooja Sharma
بوجا شارما مخرج مجلس التربية الوطنية

Prof. NK Goyal
البروفيسور NK جويال رئيس رابطة CMAI في الهند مشرف

المعروف باسم شخصية الأب للاتصالات ، حيث ظل في هذا المجال على مدار 49 عامًا الماضية. الشخص الوحيد في العالم الذي قام بافتتاح أكبر معرض إلكتروني للمستهلكين في العالم CES لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية وقطع الشريط ، لمدة عشر سنوات متواصلة.

رئيس جمعية CMAI الهندية ، www.cmai.asia ، التي تضم 48500 عضوًا و 74 شريكًا في مذكرة تفاهم حول العالم ؛ الرئيس الفخري ، رابطة مصنعي معدات الاتصالات في الهند www.tematelecom.in ؛ نائب رئيس الاتحاد الدولي للاتصالات APT الهند ؛ عضو مجلس إدارة مجلس ترويج معدات وخدمات الاتصالات (حكومة الهند) ، مدير شركة الأسمدة الوطنية المحدودة المرتبطة بالعديد من الاتحادات الصناعية.


المواضيع
الاقتصاد الرقمي الأمن الإلكتروني البيانات الكبيرة التحول الرقمي التعليم الذكاء الاصطناعي
خطوط عمل القمة العالمية لمجتمع المعلومات
  • AL C1 logo ج 1. دور الحكومات وجميع أصحاب المصلحة في تعزيز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية
  • AL C4 logo ج 4. بناء القدرات
  • AL C7 E–GOV logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - الحكومة الإلكترونية
  • AL C7 E–LEA logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - التعلم الإلكتروني
  • AL C7 E–EMP logo ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - التوظيف الإلكتروني
  • AL C10 logo ج 10. الأبعاد الأخلاقية لمجتمع المعلومات
  • AL C11 logo ج 11. التعاون الدولي والإقليمي

لقد جعل Covid 19 العالم أنه يتعين علينا إيجاد خيارات جديدة للتنمية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. التركيز الآن على الخط الافتراضي. سيناقش المؤتمر استراتيجيات تحقيق خطوط عمل القمة العالمية لمجتمع المعلومات في خلفية Covid والتركيز على التقنيات الرقمية.

أهداف التنمية المستدامة
  • الهدف 4 logo الهدف 4: ضمان التعليم الجيد المنصف والشامل وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع
  • الهدف 8 logo الهدف 8: تعزيز النمو الاقتصادي الشامل والمستدام والعمالة والعمل اللائق للجميع
  • الهدف 9 logo الهدف 9: بناء بنية تحتية مرنة ، وتعزيز التصنيع المستدام وتعزيز الابتكار

الهدف 4 من أهداف التنمية المستدامة هو ضمان تعليم جيد شامل ومنصف وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع.

المعلمون هم المفتاح لتحقيق جميع أهداف التنمية المستدامة 4. وهو يتطلب اهتماماً عاجلاً ، مع موعد نهائي فوري ، لأن فجوة المساواة في التعليم تتفاقم بسبب النقص والتوزيع غير المتكافئ للمعلمين المدربين مهنياً ، لا سيما في المناطق المحرومة. نظرًا لأن المعلمين هم شرط أساسي لضمان جودة التعليم ، يجب تمكين المعلمين والمعلمين وتعيينهم بشكل مناسب ومكافأتهم وتحفيزهم وتأهيلهم مهنيًا ودعمهم ضمن أنظمة ذات موارد جيدة وفعالة ومحكومة بشكل فعال.

الهدف 9 من أهداف التنمية المستدامة مع الصناعة والابتكار والبنية التحتية للمساعدة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ، لدينا مصطلحات تقنية جديدة تصدر كل بضعة أشهر ، الذكاء الاصطناعي ، سلسلة البلوك ، 5G ، 6G ، البيانات الضخمة.

نعم ، التقدم التكنولوجي هو المفتاح لإيجاد حلول دائمة لكل من التحديات الاقتصادية والبيئية ، مثل توفير وظائف جديدة وتعزيز كفاءة الطاقة. إن تعزيز الصناعات المستدامة ، والاستثمار في البحث العلمي والابتكار ، كلها طرق مهمة لتسهيل التنمية المستدامة.

أكثر من 4 مليارات شخص لا يزالون غير قادرين على الوصول إلى الإنترنت ، و 90 في المائة منهم من العالم النامي. يعد سد هذه الفجوة الرقمية أمرًا بالغ الأهمية لضمان المساواة في الوصول إلى المعلومات والمعرفة ، فضلاً عن تعزيز الابتكار وريادة الأعمال.

تحتاج أيضًا إلى معالجة مسألة القدرة على تحمل تكلفة محطة الوصول ، وتوافر الشبكة بسرعة جيدة.

التعليم حتى الآن مادي على نطاق واسع ويتغير الآن إلى الإنترنت. لذلك فقد واجهنا تحديات في كل من التكنولوجيا والتعليم.

الروابط

www.cmai.asia

https://in.linkedin.com/in/nkgoyals

https://www.ieducationexcellenceawards.com/home