المؤتمر الدولي حول التحول الرقمي للتعليم: الطريق نحو الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة
رابطة CMAI في الهند
184 الجلسة
جنبًا إلى جنب مع جوائز التعليم الوطنية التاسعة عشرة والقمة والجوائز الدولية التاسعة للتميز التعليمي
لقد غير Covid 19 العالم وطريقة حياة البشر.
للتسجيل والترشيح في الجوائز ، لا تتردد في الاتصال بالسيد نافتيش على +91 9711869771 والبريد الإلكتروني على navteshgoyal@yahoo.com.
فرصة العمر للحصول على تكريم للعمل المتميز الذي تم إنجازه في مجال التعليم والاتصالات في حفل توزيع جوائز التعليم الوطني التاسع عشر والقمة والجوائز الدولية التاسعة للتميز في التعليم ، وستكون من بين أهم الإنجازات في مجال التعليم. إنها أفضل فرصة متاحة للحصول على اعتراف من قادة عالميين في قطاع التعليم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
تتم دعوة الترشيحات من جميع معاهد الهند أو الجامعات والمدارس التابعة لـ AICTE و UGC و CBSE على التوالي.
يمكن العثور على نموذج الترشيح على: https://forms.gle/F3TpoCnRsSSLqSSP6
في التعليم ، على جميع المستويات ، كان رد فعل البلدان في جميع أنحاء العالم سريعًا ونقل كل شيء على الإنترنت ، سواء كان التعليم ، أو التدريس ، أو الاختبارات ، أو الشهادات ، أو الشهادات.
يتم تنظيم التعليم كمؤسسة اجتماعية بالعديد من الأساليب المختلفة حول العالم ، مما يعكس التباين في الفلسفات الأساسية لما يدور حوله التعليم وكيفية تحقيق الأهداف المحددة.
جلب Covid كل منهم بشكل مسطح ، ببساطة عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت. يتم التفكير الآن في طرق ووسائل جديدة لنقل التعليم وزراعة المعرفة لدى الطلاب.
هذا أدى إلى التحول الرقمي. يوفر المؤتمر فرصة لتبادل المعلومات وإنشاء المعرفة وتبادل أفضل الممارسات والخبرات مع حلول التعليم الرقمي ، مع تحديد الاتجاهات الناشئة وتعزيز الشراكات ، مع الأخذ في الاعتبار مجتمعات المعلومات والمعرفة المتطورة. سيعطي النهج المدمج لأصحاب المصلحة الفرصة لبناء الشبكات والاستماع إلى أحدث التطورات من مجموعات العمل المختلفة.
ط) كيف ساهمت التكنولوجيا الرقمية في دمج التعليم عبر الإنترنت
ب) الترابط والتكامل بين التعليم والمهارات والتكنولوجيا
ج) مستقبل التعليم مرتبط بالمكان أو عبر الإنترنت.
4) وجهات النظر حول اختيار المعلمين والطلاب للفصل الدراسي وأنماطه للتفاعل الاجتماعي مقابل / ثانية عبر الإنترنت
v) إذا كان التعلم الرقمي أكثر فعالية من حيث الوقت أو كان تنسيق محتوى التعلم الرقمي أكثر استهلاكا للوقت.
سادسا) أحدث الأفكار والتقنيات والحلول العملية في التعليم الرقمي
خلال إغلاق Covid واستمرار إغلاق مؤسسات القطاعين العام والخاص ، دون تخمين إلى متى سيستمر الإغلاق. في جميع أنحاء العالم ، واجه المعلمون موقفًا جديدًا: أصبح التدريس والتعليم عبر الإنترنت فجأة شيئًا يُفترض أن "كل شخص" قادر على إتقانه. لم يكن هناك الكثير من الخيارات المتاحة.
ينتقل العديد من المعلمين والمعلمين إلى المجهول مع عدم وجود الوقت أو المعرفة للتفكير بشكل نقدي في مجموعة واسعة من الرؤى القائمة على الأبحاث حول ما ينجح ، وكيف يستجيب الطلاب ، والأدوات ، والبدائل.
سيخلف حفل توزيع الجوائز على الإنترنت مؤتمر - مؤتمر دولي حول التحول الرقمي للتعليم: الطريق نحو الهدف 4 من أهداف التنمية المستدامة.
سيكون الغرض من المؤتمر الذي سيعقد جنبًا إلى جنب مع جوائز التعليم 2023 في جنيف بسويسرا هو المنصة لعرض الابتكارات والتطبيقات المختلفة لسياسات وتكنولوجيا التعليم المختلفة في جميع أنحاء العالم وتكييفها في السيناريو الأكاديمي الحالي. سيكون هناك أيضًا رعاة من الصناعة سيكونون على استعداد لتبني الابتكارات للاستخدام التجاري. كما سيتم منح الابتكارات المناسبة خلال الحفل.
بعض النقاط البارزة في العرض:
1. فرصة لتكون جزءًا من ساحة التعليم الدولي ، فرصة فقط للانضمام عبر الإنترنت في جنيف ، سويسرا في مقر الاتحاد الدولي للاتصالات والأمم المتحدة.
2. فرصة لتكون جزءًا من منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات لحدث الأمم المتحدة
3. فرصة للقيام بالتواصل المباشر عبر الإنترنت على مستوى العالم مع وضوح عالٍ
4. أن تكون جزءًا من العديد من القرارات المهمة التي يجب اتخاذها وتنفيذها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم من خلال أهداف التنمية المستدامة التي سيتم تنفيذها على الصعيد العالمي
لذلك دعونا نجتمع معًا ونحتفل بعيد انتشار تثقيف المجتمع من أجل مستقبل أفضل في المستقبل.
رشح أبروباتت احتفال
للحصول على ترشيحات بصفات فردية ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية على معرف البريد الإلكتروني المذكور أعلاه. لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال مباشرة بالسيد Navtesh Goyal ، ED ، CMAI Association of India على Navtesh@cmai.asia +91 97118 69771.
تعد رابطة CMAI في الهند واحدة من الجمعيات الرائدة في بلدنا والتي لها أكبر مساهمة في بناء الأمة لأنها عضو في العديد من اللجان المرموقة للحكومة الهندية المشاركة في العديد من قرارات صنع السياسات الحاسمة. تعمل رابطة CMAI الهندية كجسر بين الصناعات وصانعي السياسات والمنظمين والمستثمرين وما إلى ذلك. وهي منظمة غير ربحية للترويج التجاري مقرها الهند وتضم 48500 عضوًا و 54 شريكًا في مذكرة التفاهم في جميع أنحاء العالم.
CMAI هي جمعية تجارية بارزة تعمل على تعزيز النمو في قطاع الاتصالات والتصنيع التجاري من خلال المناصرة التشريعية والتنظيمية ، والبحوث ، والمعارض ، والمعارض التجارية ، والمؤتمرات والندوات ، وأحداث التكنولوجيا ، والمشترين والبائعين الذين يلتقون بتعزيز اجتماعات B2B وتعزيز العلاقات التجارية والاستراتيجية. مزيد من التفاصيل متاحة على www.cmai.asia
تم نشر البروفيسور تريفيني سينغ آي بي إس (لينكد إن- https://www.linkedin.com/in/triveni100100/) كمراقب للشرطة ، الجريمة الإلكترونية ، أوتار براديش. وتتمثل مهمته الأساسية في التحقيق في قضايا الجرائم الإلكترونية المعقدة وتوفير الإشراف الإداري والفني لـ 18 مركزًا لشرطة الجرائم الإلكترونية الموجودة في جميع المفوضين في ولاية أوتار براديش.
وهو خبير في حل قضايا الجرائم الإلكترونية والاحتيال المالي المعقدة. لديه خبرة واسعة في التحقيق في القضايا المتعلقة بمكافحة الفساد واليقظة والجرائم الاقتصادية وغسيل الأموال والجرائم الإلكترونية.
بهارات بانشال هو أحد أرقى قادة الصناعة في الهند والذي تم الاعتراف به كقائد فكر عالمي ومبشر لمخاطر المؤسسات والأمن السيبراني وسيادة البيانات. بهارات معروف كمهندس لإدارة المخاطر الرقمية
& إطار عمل الأمن السيبراني للنظام البيئي الكامل لمدفوعات التجزئة في الهند حيث قام ببناء بيئة عالمية لإدارة المخاطر الرقمية والأمن السيبراني لجميع المنتجات في NPCI. يمتلك مهارات مثبتة في تقديم إطار / حلول متطورة للمخاطر والأمن السيبراني متزامنة مع إستراتيجية العمل مع رؤيته بعيدة النظر إلى جانب قدرات الابتكار الاستثنائية لتحديث الإشراف على المخاطر ، وتقليل مخاطر التكنولوجيا ، وتقديم حلول مخاطر الدفع ، وتعزيز الميزة التنافسية.
Brijesh Singh هو مسؤول IPS بارع يتمتع بأوراق اعتماد أكاديمية متميزة وثروة من الخبرة في مجال الأمن السيبراني وإنفاذ القانون. يعمل حاليًا كسكرتير رئيسي لرئيس وزراء ولاية ماهاراشترا. عمل سابقًا كمدير عام إضافي للشرطة في ولاية ماهاراشترا ، كما تولى مسؤولية ماهاراشترا سايبر ، وهي وحدة تهتم بالأمن السيبراني لحكومة ولاية ماهاراشترا.
قاد بنجاح تنفيذ مشروع MH Cyber و CERT MH ووحدات الشرطة التنبؤية ، وقاد تحديث إدارة المعلومات والعلاقات العامة بمشاريع مثل مركز تحليل وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وأحدث التقنيات أستديو التسجيل.
رائد أعمال ذكي وذو رؤية ، ومفكر تعليمي موهوب ، ومؤلف لامع ، ومدون ، ومحسن ، وأخصائي اجتماعي ، ومسؤول رياضي ، وعالم عالمي زار أكثر من 100 دولة. قاد مجموعة Santamonica لإنشاء العديد من المبادرات الرائدة التي ساعدت في ظهور المنظمة كواحدة من أكثر مجموعات الأعمال المرموقة في جنوب الهند في تسهيل التعليم في الخارج ، والجولات والسفر ، والتدريب على اختبار إتقان اللغة الإنجليزية على سبيل المثال لا الحصر. يدعم العديد من المبادرات الخيرية بالشراكة مع العديد من الصناديق والمنظمات غير الحكومية والأفراد. تقديراً لمساهمته الرائعة في مجال الأعمال والتزامه بالقضايا الاجتماعية ، فقد حصل على العديد من الأوسمة والأوسمة.
أنا ديني توماس فاتاكونيل ، السليل الثاني لشري المتأخر. Thomas Vattankunnel و Smt. روساما. ولدت وترعرعت في Mandapam ، قرية East Eleri في منطقة Kasaragod ، في God's Own Country Kerala منذ طفولتي في المراحل الأولى بعد الانتهاء من دراستي ، كنت منخرطًا بعمق في أنشطة اجتماعية وسياسية متنوعة ، وساهمت في مجال العمل الاجتماعي ، مثل تنمية المجتمع ، والتنمية الريفية ، وتنمية الطفل وحمايته ، وحماية المسنين ، والتعليم ودعم الرعاية الصحية ، وما إلى ذلك ، بالتعاون الوثيق مع المنظمات غير الحكومية والأخصائيين الاجتماعيين الذين يعيشون في جميع أنحاء ولاية كيرالا وخارجها.
لتوسيع نطاق الخدمة الاجتماعية الخاصة بي ، بدأت في دعم الطلاب الذين يطمحون إلى متابعة تعليم عالٍ عالي الجودة وفي نفس الوقت مساعدة العائلات الهندية على عيش حياة جيدة ، بالإضافة إلى المساهمة بشكل غير مباشر في التنمية الاقتصادية للهند. ميسر التعليم الخارجي الأول في الهند يمثل رسميًا أكثر من 800 جامعة / كلية من أكثر من 20 دولة بما في ذلك الدراسة الرئيسية
وجهات مثل كندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وأيرلندا والسويد وألمانيا وفرنسا على سبيل المثال لا الحصر. بصفتي جزءًا من فريق الإدارة ، ما زلت أتحمل المسؤولية الاجتماعية من خلال مساهماتي المستمرة ، بمساعدة المنظمات الخيرية والأفراد المعروفين في البلاد. نقاط القوة الرئيسية خبرة غنية في إدارة الأعمال المعقدة ، ووضع وتنفيذ خطط تطوير الأعمال الاستراتيجية وإدارة تمويل الشركات والاستراتيجية
تحالفات مع جامعات / كليات أجنبية للعلاقات وبناء الفريق والإدارة. إجراء وبدء حوار استراتيجي مع الحكومات والهيئات الدولية في جميع أنحاء العالم بقصد تطوير التفاهم والتعاون الدوليين والمزيد من التعاون في مجال التعليم من خلال العمل عبر الإنترنت مع الهيئات الحكومية والهيئات الدولية والبعثات الأجنبية وما إلى ذلك.
التعرض الدولي - سافر على نطاق واسع إلى أكثر من 100 دولة رئيسية بما في ذلك كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا وأيرلندا والسويد وألمانيا ودول شنغن وما إلى ذلك. زار مئات الجامعات والكليات المرموقة كجزء من الوفود الرسمية.
جيريش ناجاركار ، العضو المنتدب بشركة Asian Infotel pvt Ltd ، هو أحد المخضرمين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات منذ أكثر من 25 عامًا. مع تخرجه المزدوج في التجارة بدعم من DMM من جامعة مومباي ، أكمل أيضًا بنجاح برنامج B2B Marketing من IIM أحمد أباد. بصفته صاحب رؤية ، فإنه يرى تقاربًا واضحًا بين الشبكة والأمن ونموًا متسارعًا للخدمات المدارة بشكل خاص. خدمات SD-WAN المُدارة بمجرد أن يصبح النظام البيئي 5G جاهزًا في الهند.
- ج 1. دور الحكومات وجميع أصحاب المصلحة في تعزيز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية
- ج 4. بناء القدرات
- ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - الحكومة الإلكترونية
- ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - التعلم الإلكتروني
- ج 7. تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: الفوائد في جميع جوانب الحياة - التوظيف الإلكتروني
- ج 10. الأبعاد الأخلاقية لمجتمع المعلومات
- ج 11. التعاون الدولي والإقليمي
لقد جعل Covid 19 العالم يدرك أنه يتعين علينا إيجاد خيارات جديدة للتنمية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. التركيز الآن على الخط الافتراضي. سيناقش المؤتمر استراتيجيات تحقيق خطوط عمل القمة العالمية لمجتمع المعلومات في خلفية Covid والتركيز على التقنيات الرقمية.
- الهدف 4: ضمان التعليم الجيد المنصف والشامل وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع
- الهدف 8: تعزيز النمو الاقتصادي الشامل والمستدام والعمالة والعمل اللائق للجميع
- الهدف 9: بناء بنية تحتية مرنة ، وتعزيز التصنيع المستدام وتعزيز الابتكار
الهدف 4 من أهداف التنمية المستدامة هو ضمان تعليم جيد ومنصف وشامل وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع.
المعلمون هم المفتاح لتحقيق جميع أهداف التنمية المستدامة 4. وهو يتطلب اهتمامًا عاجلاً ، مع تحديد موعد نهائي فوري ، لأن فجوة المساواة في التعليم تتفاقم بسبب النقص والتوزيع غير المتكافئ للمعلمين المدربين تدريباً مهنياً ، لا سيما في المناطق المحرومة. نظرًا لأن المعلمين هم شرط أساسي لضمان جودة التعليم ، يجب تمكين المعلمين والمعلمين وتعيينهم بشكل مناسب ومكافأتهم وتحفيزهم وتأهيلهم مهنيًا ودعمهم ضمن أنظمة ذات موارد جيدة وفعالة ومحكومة بشكل فعال.
الهدف 9 من أهداف التنمية المستدامة مع الصناعة والابتكار والبنية التحتية للمساعدة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ، لدينا لغة تكنولوجية جديدة تصدر كل بضعة أشهر ، الذكاء الاصطناعي ، سلسلة البلوك ، 5G ، 6G ، البيانات الضخمة.
نعم ، التقدم التكنولوجي هو المفتاح لإيجاد حلول دائمة لكل من التحديات الاقتصادية والبيئية ، مثل توفير وظائف جديدة وتعزيز كفاءة الطاقة. إن تعزيز الصناعات المستدامة ، والاستثمار في البحث العلمي والابتكار ، كلها طرق مهمة لتسهيل التنمية المستدامة.
أكثر من 4 مليارات شخص لا يزالون غير قادرين على الوصول إلى الإنترنت ، و 90 في المائة منهم من العالم النامي. يعد سد هذه الفجوة الرقمية أمرًا بالغ الأهمية لضمان المساواة في الوصول إلى المعلومات والمعرفة ، فضلاً عن تعزيز الابتكار وريادة الأعمال.
تحتاج أيضًا إلى معالجة مسألة القدرة على تحمل تكلفة محطة الوصول ، وتوافر الشبكة بسرعة جيدة.
التعليم حتى الآن مادي على نطاق واسع ويتغير الآن إلى الإنترنت. لذلك فقد واجهنا تحديات في كل من التكنولوجيا والتعليم.